منظمة ممكن

رصد الطرف الثالث لبرنامج الأغذية العالمي

خلفية هدف المشروع هو تعزيز آلية الرصد وتقليل مخاطر إدارة المشاريع عن بعد التي ينفذها برنامج الأغذية العالمي لمشاريعه في ليبيا. يقوم المشروع بتطوير آليات مراقبة حديثة باستخدام التقنيات المتاحة لرصد ومتابعة نتائج المشاريع وتأثيرها على أساس شهري / ربع سنوي.
غطت خدمات TPM أنشطة برنامج الأغذية العالمي مثل المساعدات الغذائية العامة للنازحين داخليًا والعائدين وغير النازحين والمهاجرين واللاجئين على الأرض ، ومراقبة المستودعات بما في ذلك ظروف التخزين والفحص العشوائي للطرود والإبلاغ عن جميع الأنشطة والأنشطة تغطي جميع أنحاء البلاد (جنوب-غرب-شرق): 1. زيارات ميدانية لمواقع توزيع المواد الغذائية لمراقبة التوزيع. 2. إجراء مراقبة في الموقع لبرامج التغذية المدرسية. 3. إجراء مراقبة ميدانية لمشروع Food For Training. 4. إجراء خط الأساس قبل المساعدة (PAB) في مواقع التوزيع عند إدخال نشاط جديد أو طريقة جديدة.
منظمة Moomken هي واحدة من المنظمات القليلة التي تعمل على المراقبة والتقييم في ليبيا ، لدينا أكثر من 35 موظف بدوام جزئي يعملون من الميدان من جميع أنحاء ليبيا ويغطي أكثر من 50 بلدية في الغرب والجنوب والشرق ، ومعظم فريق مدرب جيدًا على الرصد في الموقع ، ويمكنهم تقديم وتحليل البيانات النوعية والكمية التي يمكن أن تعزز تنفيذ برامج البرنامج وتعظيم الأثر.
النشرة البريدية
التواصل
  •   0922118682
  •    info@impact.org.ly
  •    بنغازي -  ليبيا     

جميع الحقوق محفوظة لمنصة أثر ©2022 

بدعم من

جميع الحقوق محفوظة لمنصة أثر ©2022 

النشرة البريدية
التواصل
  •    0922118682   
  •    info@impact.org.ly
  •    بنغازي -  ليبيا     

جميع الحقوق محفوظة لمنصة أثر ©2022